vendredi 8 avril 2011

صديقات نجوم كرة القدم

كرة القدم تجذبنا بكل تفاصيلها، وسحرها يأسر القلوب ويجعلنا كجماهير شغوفة بهذه اللعبة على اتصال باَخر أخبارها وأحداثها داخل وخارج الملاعب.

في هذا التقرير نستعرض وجهاً اَخر من حياة نجوم كرة القدم ونُعرّف القارئ بالجانب الاَخر من حياة نجوم كرة القدم الذين نحبهم، وهي حياتهم الشخصية..من هن زوجات وصديقات نجوم كرة القدم العالمية؟

1- أليكس جيرارد – زوجة ستيفن جيرارد:

تبلغ من العمر (29 عاماً) وهي عارضة أزياء إنجليزية شهيرة وتكتب في صحيفة الديلي ميل الإنجليزية بشكل مستمر حول الموضة والأزياء، ارتبطت بالنجم الإنجليزي في عام 2007.

2- كريستسن بلاكلي – صديقة فرانك لامبارد:

مقدمة برامج تلفزيونية شهيرة وتبلغ من العمر (32 عاماً) وهي من إيرلندا الشمالية.. تعرفت على النجم لامبارد بعد انفصاله عن زوجته السابقة.

3- أيرينا شايك – صديقة كريستيانو رونالدو:

عارضة أزياء روسية تبلغ من العمر (25 عاماً)، ارتبطت بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ مدة وتظهر معه باستمرار في الأماكن العامة.

4- أبّي كلانسي – زوجة بيتر كراوتش:

عارضة أزياء إنجليزية (25 عاماً) وكاد زواجها بالنجم بيتر كراوتش أن ينتهي بالانفصال بعد فضيحة خيانته لها في إسبانيا لكن الأمور عادت إلى طبيعتها وهي الاَن في مرحلة الحمل.

5- شاكيرا – صديقة جيرارد بيكيه:

هي المغنية الكولومبية الشهيرة وصديقة نجم برشلونة جيرارد بيكيه وتبلغ من العمر (34 عاماً) تعرف عليها بيكيه خلال مونديال جنوب افريقيا 2010 وشوهدا في الأماكن العامة مراراً في الفترة الماضية.

6- كولين – زوجة وين روني:

هي صديقة الطفولة للنجم روني، تعرف عليها عندما كان شاباً صغيراً في فريق ايفرتون وأنجب منها انهما (كاي)، كادت زواجهما أن ينتهي بالانفصال بعد الفضيحة التي عصفت بروني في الأشهر الماضية.

7- باربرا بيرلسكوني – صديقة ألكسندر باتو:

هي ابنة رئيس نادي الميلان الإيطالي والصديقة الجديدة لنجم الفريق الشاب ألكسندر باتو، العلاقة كانت مجرد إشاعات قبل أن تتأكد منذ أيام قليلة عندما شوهدا معاً في أحد شوارع ميلانو.

8 – لاري بلاسي – زوجة فرانشيسكو توتي:

تبلغ من العمر (30 عاماً) وهي عارضة أزياء إيطالية ومقدمة برامج تلفزيونية وتزوجت من نجم روما توتي في عام 2005 وله منها ولد وبنت.

9- فيكتوريا بيكهام – زوجة ديفيد بيكهام:

تكاد تكون أشهرهم جميعاً، هي نجمة فرقة (السبايس غيرلز) السابقة وتُشكل مع النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام ثنائياً إعلامياً رائعاً، تبلغ من العمر (37 عاماً) ولها ثلاثة أولاد من بيكهام وحامل في الولد الرابع.

10- كارولين سيليكو – زوجة كاكا:

فتاة برازيلية تبلغ من العمر (24 عاماً) وتنحدر من أسرة غنية في البرازيل حيث أن والدها هو رجل أعمال شهير، تتحدث كارولين خمس لغات ولا تظهر في وسائل الإعلام إلا نادراً.. تعرفت على كاكا في عام 2002 عندما كانت في المرحلة المدرسية وتزوجت النجم البرازيلي في عام 2005

0 comments:

Blog Archive